عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيانات عاجلة برلمانية بسبب انقطاع الكهرباء.. ووزير المجالس النيابية: الحكومة تتحرك بخطوات سريعة لحل المشكلة

أرشيفية
أرشيفية

شهد مجلس النواب إلقاء عدد من البيانات العاجلة بسبب انقطاع التيار الكهربائي حيث طالبت النائبة ايرين سعيد، بضرورة مراعاة ارتفاع درجات الحرارة في المحافظات المختلفة خاصة وان درجات الحرارة في بعض المحافظات مثل أسوان والأقصر وصلت لمعدلات لم يسبق لها مثيل.



 

وقالت :" للأسف الشديد الحكومة بدلا من التخفيف عن الشعب تزيد من معاناته وتزيد من فترة انقطاع التيار الكهربائي، والتي وصلت في بعض الأمر إلي عشر ساعات متفرقة في بعض المحافظات.

 

 

وطالبت النائبة بضرورة وضع خطة واستراتيجية من الحكومة للتخفيف عن الشعب

                                                                                                          

وقال النائب إيهاب منصور إن الحكومة لا تعلم أن هناك امتحانات للثانوية العامة وأنها لا تعلم أن هناك مرضي و  لا تعلم ان هناك حالات خطر وان هناك حالات اختناق والحكومة لا تعلم شيئا عن الشعب الذي يختنق من انقطاع التيار الكهربائي ونحن كنواب وممثلين للشعب نتلقي بلاغات من الشعب الذي اصبح في حالة يرثي لها. 

 

وقال المستشار علاء الدين فؤاد وزير الشؤون البرلمانية على أنه مع كل ما طرحه النواب ويعلم مدى المعاناة وأن الحكومة تتحرك بخطوات سريعة للعمل على حل المشكلة وهناك اجتماع اليوم برئاسة رئيس الحكومة وبحضور كل من وزير البترول ووزير الكهرباء للعمل على توفير الغاز المشغل لمحطات الكهرباء وأن المواطن سيشعر بتحسن مع بداية شهر يوليو القادم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز